www.hura.ahlamontada.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.hura.ahlamontada.net

منتدى حوره الاول <<منتدى إسلامي , ثقافي , ترفيهي , رياضي , أخباري>>

التوقيت المحلي لمدينة قرانكفورت

المواضيع الأخيرة

» ابو البراء يحيى عياش
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 3:37 pm من طرف بنت القدس

» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:32 am من طرف مراد

» اسباب لاجلها البنات يحسدون الشباب ....أدخل وشوووووووف
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 1:30 pm من طرف البنت الشرقيه

» بهدوء واحترام السلام عليكم
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 8:34 pm من طرف المقدسي

» كيف يحب الرجل..
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:49 pm من طرف بسمه

» في خاطري كلمه ويمكن تبكيك!
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:20 am من طرف بسمه

» الف الف الف مبروك ل ابو كرم
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:40 pm من طرف مراد

» الاعضاء الاعزاء صباحكوا روعه
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 10:20 am من طرف ابو كرم

» الشيخ رائد صلاح
هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:01 pm من طرف مراد

التبادل الاعلاني

مايو 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

قطر الندى
بنت القلم
أغنية الفجر
7 مشترك

هام جدا لكل الاعضاء

بنت القلم
    بنت القلم
    عضو مميّز
    عضو مميّز

هام جدا لكل الاعضاء - صفحة 2 Empty رد: هام جدا لكل الاعضاء

مُساهمة من طرف بنت القلم الأربعاء فبراير 24, 2010 7:29 am

يا جماعه هدو بالله ، عيب الحكي اللي بنقرا ، صرت اشعر ان المنتدى اصبح مكون من عده احزاب ، كل الناس بتغلط محدا معصوم عن الغلط وكويس نغلط عشان نتعلم من غلطنا ، ويا اغنيه الفجر يا اختي العزيزه انتي طرحت الموضوع للنقاش فانا بشوفه انقلب مو لنقاش انقلب لحرب في الردود بين الاعضاء وفتحوا المشكله من جديد وبدل ما نحل المشكله صارت كمان مشكله،فانا معكي بانو بدك تشوفي وجهه نظر بعض الاعضاء فالمشكله بس انت طرحت الموضوع باسلوب قاسي جدا ، وردوك كانت قاسيه بعض الشئ ،فانا مش ضدك اختي بس انا لو كنت محلك كنت فضلت احكي مع الاداره اللي عنجد كان بهمها امر المشكله واللي مش منحازه ولا لطرف كيف ما حكوا ،بالعكس كان همهما الوحيد انو تحل المشكله وتصالح الطرفين ،فخروج اخي كلاش من المنتدى هو بحذ ذاته مشكله لانه ما اعطى الاداره فرصه انها تفهمه شو موقفها من المشكله، واخذ عنها فكره انها منحازه لاخت دموع وانه هو الغلطان ولازم يتم تحذيره !! لا بالعكس الاداره بعثتت للطرفين رساله تحذير لان دموع وكلاش هما الاثنين غلطوا بحق بعض وحكوا على بعض كلام لا يليق بمستوى المنتدى ،فليش احنا بنزعل من قوله كلمه الحق ؟؟ ليش ما ذكرتي يا اغنيه الفجر في موضوعك ان الاخ كلاش غلط على دموع ودموع غلطتت علي !!؟؟ ليش عالطول حكمتِ على الاداره انها مقصره في حق الاخ كلاش ،!! بالعكس الاداره نفسها ما بتنكر ان كلاش كان له الافضل الكبير في انجاح المنتدى ، وانا بشوف انو الحق كان على الاثنين على كلاش وعلى دموع انا شعرت بموقف كلاش لما فات ومحدا رحب في بس يا اخوان الاداره ما بتجبر كل عضو يرحب في الثاني ، يعني يا كلاش لما شفت دموع اتمادت فالحكي معك وما احترمت الضيف انت ما بتقدر تجبرها انها ترحب في بالغصب ! واذا هي بدأت معك فالغلط كنت فضلت الصمت وبعثتت للاداره رساله تنص على كلام الاخت دموع وهيك انا متاكده انو الاداره راح تقوم بعملها على افضل وجه ، يعني فوتت معها في مشادات كلاميه وما طلع من وراها الا وجع الراس والمشاكل ، وانت يا اخت دموع لما طلب منك كلاش تحترمي الضيف مو حلوه منك تردي علي برد غير محترم ، يعني هو طلب منك باحترام بتردي علي باحترام لان احنا البدو اكره ما عليهم البنت تجاكرهم ، فكلاش لو احترمتي طلبه ما صار اللي صار ، وبعدين بالنسبه لموجه بحر انا بنظري انها ما كانت منحازه لطرف معين بس طريقه كلامها شعرت بعض الاعضاء انها كانت منحازه فحرام نحكم على اي انسان بدون ما نعلم ايش في قلبه . وبتمنى من كل قلبي انو ترجع المياه الى مجاريها ويتم الصلح بين الطرفين ويرجع الاخ كلاش واغنيه الفجر الى المنتدى لانه الصراحه المنتدى من دونهم ما له طعمه"اسحى حد يقول اني منحازه لحد هههه" ، وكلنا يا جماعه بنغلط وكويس الواحد يعترف بغلطه ويتعلم منه ، فخلينا نحافظ على طاقم المنتدى ونكون اخوان وبهمنا مصلحه المنتدى ، وكل عضو جاي يعمل مشاكل بقوله اتقٍ ربك واذا انت جاي تتسلى على اعصاب الاعضاء فبقولك روح دورلك على منتدى بعنوان منتدى المشاكل وطربق في على راحتك . وانشاالله يارب انها تنحل المشاكل باسرع وقت ممكن عشان اعزمكم على عشا مزبط ههههه..

هاي كانت وجهه نظري فالموضوع وبتمنى محد ياخذها بشكل شخصي .
    وتحياتي لكم.

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 4:31 pm