www.hura.ahlamontada.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.hura.ahlamontada.net

منتدى حوره الاول <<منتدى إسلامي , ثقافي , ترفيهي , رياضي , أخباري>>

التوقيت المحلي لمدينة قرانكفورت

المواضيع الأخيرة

» ابو البراء يحيى عياش
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 3:37 pm من طرف بنت القدس

» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:32 am من طرف مراد

» اسباب لاجلها البنات يحسدون الشباب ....أدخل وشوووووووف
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 1:30 pm من طرف البنت الشرقيه

» بهدوء واحترام السلام عليكم
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 8:34 pm من طرف المقدسي

» كيف يحب الرجل..
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:49 pm من طرف بسمه

» في خاطري كلمه ويمكن تبكيك!
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:20 am من طرف بسمه

» الف الف الف مبروك ل ابو كرم
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:40 pm من طرف مراد

» الاعضاء الاعزاء صباحكوا روعه
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 10:20 am من طرف ابو كرم

» الشيخ رائد صلاح
شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:01 pm من طرف مراد

التبادل الاعلاني

نوفمبر 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية


2 مشترك

    شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم

    avatar
    ????
    زائر


    شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم Empty شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم

    مُساهمة من طرف ???? الأربعاء فبراير 24, 2010 6:41 pm

    بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,



    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
    إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!


    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،


    ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!


    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...


    الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...


    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟


    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...


    الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....


    الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه




    ومرت ،،،







    ومرت ،،،،






    ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....


    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....



    و



    و



    و




    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....


    كتبتله الرقم ...




    وإذا ،،،







    وإذا ،،،،







    وإذا بالفاجعة ،،،،،



    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه






    ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي...
    مراد
    مراد
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 1301
    نقاط : 2556
    تاريخ التسجيل : 25/10/2009
    العمر : 34
    الموقع : www.hura.ahlamontada.net

    شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم Empty رد: شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم

    مُساهمة من طرف مراد الجمعة فبراير 26, 2010 10:30 am

    دموع انتي كتبتي قصه تموّت من الضحك

    بس للأسف هذي قصه تموّت حسره لأننا شوي شوي بدأنا

    بالاقتراب من هذا الواقع العصيب , ...

    الله يجيرنا من الايام الجايه
    avatar
    ????
    زائر


    شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم Empty رد: شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم

    مُساهمة من طرف ???? الجمعة فبراير 26, 2010 10:33 am

    صحييح معك حق اخي ابو كرم ..
    خلينا نقرب هاي القصه لواقعنا .. رح نوجد انو كثير اخوه
    بكتشفو انهم بحكو مع خواتهم او بنات عمهم ...

    مشكور ع الرد
    ايناس
    ايناس
    عضو مميّز
    عضو مميّز


    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 138
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    العمر : 32
    الموقع : رهط.

    شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم Empty رد: شاب يعاكس امه (( قصه تموت من الضحك))لا تفوتكم

    مُساهمة من طرف ايناس الخميس أبريل 22, 2010 7:28 am

    ههههههههههه...
    الله يستر من2010.........

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:57 pm