www.hura.ahlamontada.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.hura.ahlamontada.net

منتدى حوره الاول <<منتدى إسلامي , ثقافي , ترفيهي , رياضي , أخباري>>

التوقيت المحلي لمدينة قرانكفورت

المواضيع الأخيرة

» ابو البراء يحيى عياش
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 3:37 pm من طرف بنت القدس

» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:32 am من طرف مراد

» اسباب لاجلها البنات يحسدون الشباب ....أدخل وشوووووووف
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 1:30 pm من طرف البنت الشرقيه

» بهدوء واحترام السلام عليكم
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 8:34 pm من طرف المقدسي

» كيف يحب الرجل..
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:49 pm من طرف بسمه

» في خاطري كلمه ويمكن تبكيك!
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:20 am من طرف بسمه

» الف الف الف مبروك ل ابو كرم
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:40 pm من طرف مراد

» الاعضاء الاعزاء صباحكوا روعه
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 10:20 am من طرف ابو كرم

» الشيخ رائد صلاح
أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:01 pm من طرف مراد

التبادل الاعلاني

سبتمبر 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

3 مشترك

أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟

خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    عضو مميّز
    عضو مميّز

أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ Empty أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟

مُساهمة من طرف خنساء القرن العشرين الجمعة يناير 01, 2010 2:10 pm

أختاه ! أرجو أن تقرأي هذه الورقة بمنتهى الصدق مع النفس ! " عباية الكتف " هل هي للستر ؛ أم أنها أداة للزينة !؟
    هل تتصورين : أنك بلبسك لها قد حققت الستر المطلوب !؟ كوني صريحة مع نفسك ! أليست هذه العباية المصنوعة من مادة الكريب اللامعة ، وتلتصق بالجسم حتى تفصله ؛ أصبحت من مظاهر التبرج الواضحة !؟
    لا تضحكي على نفسك ! لا تقولي هي : " عباية إسلامية " ؛ فالأسماء لا تغير الحقائق ... خذي مني ! هذه النصيحة في زمن قل فيه الناصحون ! ... إن هذه العباية : عباية تبرج وسفور مع ما يصاحبها من الزينة ... تريدين الستر !؟ إن الستر يكون باللبس المحتشم ، والحجاب الشرعي الذي جاءت به الشريعة ؛
    فإن الحجاب الشرعي : هو أن تلبس المرأة لباسًا فضفاضًا ، يستر جميع جسمها ، ليس بمزيَّن ولا معطر ولا يلفت الأنظار .
    هذا الحجاب الشرعي : إن كنت تريدين لبسه طاعة لله ، أما عباية الكتف ؛ فليست من الدين بل هي بوابة لكل فتنة .
    يا أختنا !! يا شرفنا !! يا مستودع أعراضنا !! تمسكي بعفافك ، وحجابك الشرعي في زمن الغربة ، ولا يث*** شدة الإبتلاء وكثرة الفتن عن السير في ركاب العفة ، ولا يضعفك كثرة ما ترين من اللاهثات وراء الساقطات ؛ فأنت أغلى وأعلى !
    تستري وأنظري - حينذاك - كم من عفيف ! يطمع بك زوجة ؟ يثق بك حين خروجه ، ويستودعك أغلى ما يملك ... وكم من مستهتر ! لا ينظر إلى تلك الساقطة ! سوى أنها : لعبة إلى أجل !؟
    أيتها العفيفة : إنتبهي ! لا يؤتى دينك ... أهلك ... مجتمعك ... من جهتك ! حجابك ... عفافك ... هو كنزك الغالي ؛ فلا تفرطي فيه . معاول الهدم كثيرة ! تحاصرك من كل جانب ؛ فانتبهي وتيقظي !
    إحذري ! لا يقتلنا دعاة الفجور من خلالك ... لا يطعنوننا طعنة الغدر عن طريقك ! ... إنتبهي ! أن تضيعي ؛
    فبضياعك تضيع أمة !!
    مراد
    مراد
    Admin
    Admin

أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ Empty رد: أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟

مُساهمة من طرف مراد الجمعة يناير 01, 2010 3:47 pm

الصراحه ما عندي أيةَ فكره ايش المقصود
    بعباية الكتف ...بس اتمنى ان يستفدن
    اخواتنا البنات من هذه النصيحه القيّمه
    بارك الله فيكي خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    عضو مميّز
    عضو مميّز

أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ Empty رد: أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟

مُساهمة من طرف خنساء القرن العشرين الجمعة يناير 01, 2010 4:37 pm

بارك الله فيك ابو كرم على ردك المميز ..

وبالنسبه لعباءة الكتف هي عباره عن عباءه ذات قماش ناعم وجفاف ومفتوحه من الامام ، وانشاءالله انو الصوره
    بتعطيك فكره اكثر عن عباءة الكتف الخليجيه ,!

أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ 300517432

أختي المسلمة " صارحي نفسك " هل هذه عباءة إسلامية ؟؟؟ 538614379
    عطر الرومانسيه
    عطر الرومانسيه
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف عطر الرومانسيه الجمعة يناير 01, 2010 7:24 pm

للاسف في زمننا هذا الكل بيفكر كيف انا يزبط حاله على الموضه..
    مشكوره اختي خنساء على الطرح الرائع..
    تقبلي مروري -دمتي بحفظ الله..
    خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف خنساء القرن العشرين السبت يناير 02, 2010 11:28 am

لي الشرف اختي ان اتقبك مرورك العطر هنا في صفحتي ..

تحياتي لك ..

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 5:48 am