www.hura.ahlamontada.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.hura.ahlamontada.net

منتدى حوره الاول <<منتدى إسلامي , ثقافي , ترفيهي , رياضي , أخباري>>

التوقيت المحلي لمدينة قرانكفورت

المواضيع الأخيرة

» ابو البراء يحيى عياش
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 3:37 pm من طرف بنت القدس

» تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:32 am من طرف مراد

» اسباب لاجلها البنات يحسدون الشباب ....أدخل وشوووووووف
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 1:30 pm من طرف البنت الشرقيه

» بهدوء واحترام السلام عليكم
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 8:34 pm من طرف المقدسي

» كيف يحب الرجل..
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:49 pm من طرف بسمه

» في خاطري كلمه ويمكن تبكيك!
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 10:20 am من طرف بسمه

» الف الف الف مبروك ل ابو كرم
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:40 pm من طرف مراد

» الاعضاء الاعزاء صباحكوا روعه
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 10:20 am من طرف ابو كرم

» الشيخ رائد صلاح
اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 7:01 pm من طرف مراد

التبادل الاعلاني

مايو 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

5 مشترك

اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!!

????
    زائر

اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! Empty اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!!

مُساهمة من طرف ???? الإثنين نوفمبر 09, 2009 10:31 pm

1ــ السباحة في الماء البارد: اثبتت التجارب العلمية ان السباحة في الماء البارد او الماء المثلج تزيل آثار الضغوط النفسية، التي تؤثر على حياة الانسان وتقلل من فرص تمتعه بصحة جيدة. فقد رصد العلماء الحالة الصحية لعدد كبير من الاشخاص الذين يسبحون بين الحين والآخر بالماء البارد او المثلج، ووجدوا انهم يتمتعون بأعمار طويلة، تفوق اعمار الآخرين. فالماء البارد يوقظ ايضاً نشاط الكريات البيض، ويرفع من مستوى القدرة المناعية في جسم الانسان.

من شأن الممارسة الجنسية ان تنعش خلايا الجسم

2ــ الممارسة الجنسية: ان الممارسة الجنسية لمرتين في الاسبوع على الاقل بالنسبة للاشخاص الذين يتجاوز عمرهم الستين عاماً، من شأنها ان تنعش خلايا الجسم وتنشط الدورة الدموية وتغذي الشعيرات الدقيقة بكميات مناسبة من الدم، فضلاً عما يعقب ذلك من راحة نفسية وجسدية يحتاجها الجسم بعد عناء العمل والجهد الفيزيائي خلال الايام الماضية.

3ــ استخدام التوابل: استخدام التوابل في الاطعمة، وخصوصا "الكركم" الذي يسمى ايضاً "الزعفران" طبقاً للغة الهندية، يكسب الجسم فوائد صحية جمة.والكركم من النباتات القديمة والمعمرة، وموطنها الاصلي هو جنوب شرق آسيا، ولكنها اليوم اخذت تزرع بمساحات واسعة في كل من الهند والصين وجاوا والفلبين.

ويحتوي النبات على المادة الصفراء، ويخلط مسحوقه مع الكاري المطحون.واكثر استخداماته في «الشوربا»، حيث يمنحها طعماً لذيذاً للغاية، وكذلك مع الرز الذي يكتسب بعد الطبخ لون الكركم الاصفر، ونكهة خاصة.ويستخدم ايضاً مع اللحوم والاجبان والشحوم المختلفة وغيرها. وفي مجال علاج الامراض البشرية، يستخدم الكركم كوسيلة مساعدة لعملية الهضم وعلاج امراض المعدة والامعاء والمرارة وغيرها.

النزهة في المناطق المفتوحة
    تساعد الانسان في اطالة عمره

ويمكن اعداد الشاي ايضاً من اوراق واعشاب هذه النبتة، ويستحسن خلط الشاي بعد اعداده بكمية قليلة من العسل.ان «الكركم» مادة مفيدة جداً لصحة الانسان، فهي تساعد على انعاش الجسم وتنشيط حيويته، مما ينعكس ذلك بالتأكيد على سنوات حياته اللاحقة.

4ـ النزهة في الاماكن المفتوحة : الجسم دائماً بحاجة الى الاكسجين النقي، وايضاً الى تنشيط اعصابه وخلاياه المختلفة، لذلك فان النزهة في الغابات والمزارع والمناطق المفتوحة لابد ان تساعد الانسان في اطالة عمره، فهذا النوع من الرياضة يخفض مستوى دقات القلب وكذلك ضغط الدم ويزيل اسباب الضغط النفسي.

5ــ النصيحة الاخيرة تهم النساء: الحمل في سنوات العمر الاخيرة يمنح المرأة فرصة فعالة لإطالة عمرها. فالتجارب العلمية اثبتت ان المرأة التي تلد بعد سن الاربعين، لديها، فرصة تزيد على اربع مرات، قياساً بالنساء الاخريات، في العيش لمدة قد تزيد على المائة عام تقريباً.

ان الحمل المتأخر والتغييرات الهرمونية التي تحدث في جسم المرأة، يمكنها ان تجدد الخلايا بصورة اوتوماتيكية، لتعود الى حالتها الشبابية الاولى.
    مراد
    مراد
    Admin
    Admin

اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!! Empty رد: اليكم 5 نصائح لتعيشوا مدة اطول!!

مُساهمة من طرف مراد الأربعاء نوفمبر 11, 2009 1:16 pm

النصائح الاربعه الاولى ممكن الواحد يفهمها
    بس النصيحه الخامسه الصراحه لأ ...
    المرأه اللتي تلد بعد سن الاربعين يكون
    طفلها معرض اكثر من غيره بمرض كرموزوم 21
    او بما يعرف بمرض المونغوليم ...ومن مثلك يعرف هذا ؟؟
    على كُلِ مشكور كثير امير الحب
    ابو كرم
    ابو كرم
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف ابو كرم الأربعاء نوفمبر 11, 2009 1:30 pm

يسلمو امير الحب على النصائح
    خلص انا استفدت منك من نصيحة 2
    خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف خنساء القرن العشرين الخميس نوفمبر 12, 2009 7:21 pm

اخي امير الحب مشكور عالموضوع بس يا اخي النصائح هاي لتنصح فيهن واحد اجنبي او غربي يمكن ياخذ فيهن .. اما جاي تكتب هالنصائح لمجتمع عربي وكمان اطاله العمر لعاجيز في سن الستين والاربعين ؟؟؟!! استغفر الله .. وانا بعتقد انو الموضوع مش في محله لاننا شعب محافظ ولا يعننا بمثل هذه النصائح العلمانيه .. فا ريت تعطينا مواضيع ونصائح كتبت او اخذت عن الاسلام لان خلينا نمشي على نصائح دينا بلا نمشي على نصائح علمانيه ونصائح غربيه..... مشكور على كلن واسفه على الاطاله ..
    عامر
    عامر
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف عامر الخميس نوفمبر 12, 2009 7:35 pm

على فكره استفدنا كثر وخاصه نصيحه 2 احنا محافظين عليهاوموظبين.اما نصيحه 5 ما عندنا بس تصل سن الثلاثين بتكون ما بتولد ونازله عن الخط. مشكور اخينا امير
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة نوفمبر 13, 2009 12:35 pm

مرحبا خنساء
    لا حياء في الدين , ثانيا انا مش علماني , مش غلط انا ناخذ عادات من مجتمع ثاني..فينا ناخذ العادات القيمة منهم .. العالم وصل القمر , اذا كان المجتمع غلط , لازم انصلحه مش كل واحد يقول ما لا دخل..
    خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف خنساء القرن العشرين الجمعة نوفمبر 13, 2009 2:07 pm

[color=darkblue]انا ما حكيت انك علماني يا امير الحب حكيت الموضوع بحد ذاتو علماني ...

وصحيح لا حياء فالدين بس برائي انو الواحد يحط مواضيع ماخوذه من الدين ...الدين ما بقولك ازا انت بتطلع فالطبيعه يعني انت بتعيش كثير!!! صحيح من ناجيه صحيه انو اكثر مفيد بس ما بنسى انو الاعمار بيد الله تعالى ... وهالغرب لو بيعرفو الله او بيعرفو القران قدي فيو حكم من ناحيه صحيه وطبيه ما كانو حكو الحكي الفلاسفي ....

وطبعا اخي الكريم هذا مجرد رائي انا مش جايه اقنعك وافرض رائي عليك فرض , لا بالعكس كل انسان الو طريقه تفكيرو ومنهجو فالحياه يعني ما بتقدر تيجي تقنعني بشي انا مو مقتنعه في وانت لما كتبت الموضوع انا زي اي عضو فالمنتدى حبيت اكتب رائي في .. وفالاول وفالاخير بضل مجرد رائي ..

وانا اخي ما حكيت عليك انك علماني انا بعرف انو انت من ابناء المسلمين وما بحق لي اقولك علماني ..بس هالموضوع شوي انا حسيتو مو ملايم لمجتمع عربي اسلامي .. ليش بدل ما ناخذ من الغرب افكار ومعتاقدات ما نفتح القران الكريم بيكون هو الاول والاخير ونستد على االايات اللي بتبين النا اهميه الصحه ؟؟؟!!!!!

وكمان مره ازا انت اخي حسيت اني اتهجمت عليك بالرد فانا ما قصدت عليك انما عالمضوع ...
    عامر
    عامر
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف عامر الأربعاء نوفمبر 18, 2009 6:58 pm

عليش بتمصخي في الزلمه.الزلمه كتب موضوع وانتي عقبتي.مشكوره على كل الاحوال
    مراد
    مراد
    Admin
    Admin

مُساهمة من طرف مراد الأربعاء نوفمبر 18, 2009 11:09 pm

هههههههههه وينك يا عامر ؟
    والله اني عارف ان الموضوع ابسطك
    ههههههه الله يبسطك دائماَ
    خنساء القرن العشرين
    خنساء القرن العشرين
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف خنساء القرن العشرين الخميس نوفمبر 19, 2009 9:18 am

عامر مش انبسط وبس كمان مستعد يطبق النصائح كلهن ... وبعدين انا ما مسخته هيذي كانت وجهة نظري يعني في يتقبلها وفي ما يتقبلها انا ما فرضت رائي عليه .. بس هذا كان رائي فالموضوع يا سيد عامر .... :lol:
    مراد
    مراد
    Admin
    Admin

مُساهمة من طرف مراد الخميس نوفمبر 19, 2009 8:38 pm

عداكي العيب يا خنساء
    عامر بس بسوي لنا مشاكل
    ههههههههههههههه
    البنت الشرقيه
    البنت الشرقيه
    عضو مميّز
    عضو مميّز

مُساهمة من طرف البنت الشرقيه الأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:45 pm

والله موضوع حلو نصائح احلى مشكور امير الهوب ههه

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 8:45 pm